برامج كمبيوتر

تحميل برنامج ايتونز الاصدار الاخير iTunes 11.0.3

آي تونز (بالإنجليزية: iTunes) هو تطبيق مجاني من شركة أبل يتيح تنظيم وتشغيل الموسيقى الرقمية والفيديو على أجهزة الكمبيوتر. ويشتمل على متجر إلكتروني وإمكانية مزامنة الملفات مع ثلاثة أجهزة من شركة أبل وهي آي بود, آي فون وآي باد. تبيع أبل من خلال المتجرالإلكتروني الموسيقى، الأفلام، البودكاست وتطبيقات نظام تشغيل آي فون وتوجد أيضاً بعض المواد المجانية.

 

برنامج ايتونز
برنامج ايتونز

آي تونز هي الشركة المالكة لتطبيق Digital Media Player الذي يستخدم لتنظيم وتشغيل الموسيقى الرقمية وملفات الفيديو. كما انه يستطيع الاتصال بالإنترنت لشراء وتحميل الموسيقى والفيديو بالإضافة إلى نغمات الرنين (متوفرة فقط للأي فون). وتقوم أيضا بتحميل التطبيقات الخاصة بالأي فون والأي بود.

قامت الشركة حديثا بإطلاق نظام حماية سري جديد لحماية مجموعات المعلومات لخاصة بالمستخدمين بالإضافة إلى أنها تحميها من الفيروسات.

متجر آي تونز :

يحتوي المتجر على الملايين من الأغاني من أي فنان أو ألبوم، والآلاف من الأفلام للشراء أو الاستئجار. كما يمكنك من مواكبة برامجك التلفزيونية المفضلة وتصفح أكثر من 700،000 من التطبيقات والألعاب. وتتيح اي تيونز U التعلم عن طرق عدد عدد من الكليات والجامعات في العالم، أهمها Open University.

– العثور على ما تريده بالضبط.

اي تيونز يوفر لك أسهل الطرق للعثور على الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية، والتطبيقات. على سبيل المثال، نأخذ ميزة البحث. بمجرد البدء بالكتابة في حقل البحث تظهر النتائج تلقائيا وتصبح أكثر دقة أثناء الكتابة. البحث المتقدم يعطيك معايير أكثر للاختيار من بينها. يمكنك العثور على الموسيقى عن طريق العنوان، الفنان، أو النوع. والأفلام عن طريق العنوان، الفنان والمخرج والمنتج، والسنة، وأكثر من ذلك.

– توصيات من اي تيونز.

ما تشتري يقول الكثير عن ما تريد. يتيح لك اي تيونز اقتراحات عبقرية تخبرك بالموسيقى والأفلام، والبرامج التلفزيونية التي قد ترغب في مشاهدتها اعتماداً على مشترياتك السابقة.

 

أسم البرنامج : iTunes

الاصدار : 11.0.3

التوافق : Windows XP, Vista or Windows 7

الحجم :  86.70 ميجابايت

 

تحميل البرنامج :

تحميل ايتونز النسخة 11.0.3 للنواة 32 بت

تحميل ايتونز النسخة 11.0.3 للنواة 64 بت

 

ايتونز بالانكليزي :

iTunes is a free application for Mac and PC. It plays all your digital music and video. It syncs content to your iPod, iPhone, and Apple TV. And it’s an entertainment superstore that stays open 24/7.

  • Organize your music into playlists
  • Edit file information
  • Record compact discs
  • Copy files to an iPod or other digital audio player
  • Purchase music and videos on the Internet through the built-in iTunes store
  • Run a visualizer to display graphical effects in time to the music
  • Encode music into a number of different audio formats.

32 and 64 bit versions are available.

الوسوم

موقع خطوات عربية

تم إطلاق موقع خطوات عربية في في عام 2008, ونسعى لايصال المحتوى التقني البسيط والهادف لكل المستخدمين العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق