تكنولوجيا ومعلومات

آبل تحدد موعد إطلاق هاتف “آيفون 12” بالخطأ!

New iPhone 12 release date

اكتشف مستخدمو الإنترنت، عن طريق الخطأ، أن قناة “يوتيوب” الرسمية لمُصنّع الهواتف الأمريكي العملاق “آبل” قد اختبرت فجأة البث المباشر لمؤتمرها لخريف 2020 في صباح يوم الجمعة، كاشفة عن موعد إطلاق أجهزة آيفون 12.

وتمكَّن أحد مستخدمي “تويتر” من رصد إشعار ببث مباشر مجدول، في 10 سبتمبر/أيلول 2020 الساعة 12:15 مساءً على قناة آبل على موقع يوتيوب.
وكانت تقارير قد أفادت بقيام أبل بتحميل فيديو اختباري على منصة يوتيوب، كشفت خلاله عن موعد إطلاق هاتفها الأحدث آيفون 12، لكنها سرعان ما حذفته مرة أخرى عندما أدركت الخطأ.

كما كشفت تسريبات صحفية عن موعد إطلاق شركة “أبل” لأحدث هواتفها “آيفون 12” هذا العام، مشيرة إلى أن الحدث سيكون “استثنائيا” هذه المرة، وفق ما ذكر موقع “فوربس”.

وذكر الموقع، نقلا عن المسرب المعروف في عالم التكنولوجيا “iHacktu”، أن “أبل” ستعلن عن “آيفون 12” في 8 سبتمبر المقبل كما هو معتاد، لكن الشركة لن تطلق مجموعة الأجهزة الأخرى في الموعد نفسه.

صورة مسربة ل آيفون 12
صورة مسربة ل آيفون 12

وقال “iHacktu” إن “أبل” ستعقد حدثا ثانويا في 27 أكتوبر المقبل من أجل إطلاق أجهزة “آيباد” جديدة للمبتدئين، وأول جهاز “ماك” من السيليكون، وكذلك الجيل السادس من ساعات “أبل”.

كما أنه من المقرر أن تطلق الشركة الأميركية هذا العام جهاز الشحن اللاسلكي AirPower الذي طال انتظاره.

وسيعقد مؤتمر أبل للإعلان عن الهاتف الذكي “آيفون 12” عبر الإنترنت، بسبب جائحة كورونا.

ويتساءل كثيرون كيف تمكنت “أبل” من تجنب التأخير في الإعلان عن إصداراتها الجديدة هذا العام رغم تفشي الوباء العالمي، الذي عطل الإنتاج في كثير من الصناعات، وسط ترقب لما إذا كانت الشركة ستتمكن من تزويد المستخدمين بالأجهزة الجديدة التي وعدت بها خلال الأسابيع القليلة التالية للإعلان عنها، في ظل حالة الإغلاق التي تشهدها كثير من الدول.

وأشارت التسريبات إلى أن جهاز “آيفون 12” سيأتي بأربعة أحجام للشاشة: الأول بحجم 4.5 بوصات وهو الأقل سعرا، والثاني والثالث بحجم 6.1 بوصات، والرابع بحجم 6.8 بوصات.

الوسوم

موقع خطوات عربية

تم إطلاق موقع خطوات عربية في في عام 2008, ونسعى لايصال المحتوى التقني البسيط والهادف لكل المستخدمين العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق