قسم الأندرويد

[أندرويد] تحميل برنامج خرائط جوجل 6.14.4

لا ينفك تطبيق خرائط غوغل Google Maps يفاجئنا من فترة لأخرى بميزات رائعة, وعند كل تحديث جديد يشهد التطبيق عدداً من التحسينات الكبيرة أحياناً أو الصغيرة لكن المفيدة بالطبع. اليوم ومع النسخة رقم 6.0 التي أعلنت عنها غوغل قبل قليل تم إضافة أحد تلك الميزات الأساسية التي تجعل منه على ما أعتقد تطبيق الملاحة الوحيد الذي سيرشدك إلى الطريق حتى داخل الأبنية نفسها … كيف ذلك؟

 
عادةً ما يرشدك التطبيق على الطريق إلى المطار مثلاً, لكن حالما دخلت ذلك المطار الضخم ستبقى وحيداً لتستكشف المبنى بنفسك. مع هذه النسخة هذا تغير إذ أدخلت غوغل إمكانية رسم مخططات الأبنية بالتفصيل, أي أن النقطة الزرقاء الشهيرة التي تُظهر لك موقعك في الشارع ستستمر بمرافقتك داخل الأبنية, سواء كانت مطارات, مراكز تسوق (مولات), متاجر, أو أية أبنية عامة أخرى. على سبيل المثال هذه صورة تظهر كيف يظهر أحد مراكز التسوق قبل وبعد هذا التحديث:

وإن لم يكن هذا كافياً لإثارة إعجابك, فيجب أن تعلم أيضاً بأن التطبيق يعرف أيضاً في أي طابق أنت, ويقوم بتحديث المخطط تلقائياً عند انتقالك من طابق إلى آخر كي يعكس المعلومات الخاصة بهذا الطابق, لاحظ الأرقام الظاهرة في الجانب الأيمن من الصورة اليمنى أعلاه, هي تدل على الطابق الحالي. الآن لا مزيد من الضياع داخل الأبنية الضخمة والمعقدة وستجد طريقك بسهولة سواء كنت تبحث عن متجر معين داخل المول أو عن البوابة التي ستنطلق منها طائرتك أو عن مكتب في مؤسسة عامة وغير ذلك الكثير.

 

أسم التطبيق : خرائط جوجل – google map

حجم التطبيق : 6.9 ميجابايت

أصدار التطبيق : 6.14.4

 

صور التطبيق :

google-map3

 

google-map2

 

google-map

 

تحميل التطبيق :

 

APKLogo

الوسوم

موقع خطوات عربية

تم إطلاق موقع خطوات عربية في في عام 2008, ونسعى لايصال المحتوى التقني البسيط والهادف لكل المستخدمين العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق