برامج كمبيوتر

متصفح Mozilla Firefox 3.6 النسخة العربية

متصفح الفايرفوكس FireFox أو ثعلب النار واستخدامي له منذ أكثر من سنة تقريباً ، بالأمس شهد الموقع إطلاق النسخة الثالثة من المتصفح والذي يمتاز بتحسين النظان الأمني ومنعك من المواقع الضارة التي تحاول اختراق خصوصياتك عند تصفحك للعديد من المواقع.

يمكنك بضغطة زر واحدة أن تأخذ جميع مفضلاتك ومواقعك المفضلة من متصفح الأكسبلولر إلى متصفح الفايرفوكس (يعني بالعربي أنسى تفتح الأكسبلولر) ، وكذلك استيراد المواقع التي زرتها مع باسورداتك وأسماءك التي تتصفح بها المنتديات وغيرها.

يمكنك كذلك من فتح أكثر من موقع في وقت واحد مع خاصية تصغير الصفحات وتكبيرها ،،، ولكن عند إغلاق البرنامج سيقوم باستعادة الصفحات التي فتحتها مثلما كانت … جرب وسترى النتيجة بنفسك .

اليوم العديد من المدونين قد بذلوا جهدهم لأن يعرفوا الجميع بمتصفح موزيلا فايرفوكس ليتصدر اجهزتكم وليكون المتصفح الأكثر أمناً وأكثر دعماً لمواقع الإعلام الجديد بمميزاته الجديدة والخفيفة وكذلك امكانيات المتصفح بإضافة العديد من الأمور كعداد زمني أو ترتيب المواقع على العالم أو تغيير ألوان المتصفح بالألوان المفضلة لديك .



معلومات البرنامج: Mozilla Firefox 3.6 – النسخة العربية

[ وصف البرنامج ]

متصفح بسيط واكثر من رائع وغني عن التعريف … منافس قوي لمتصفح انترنت اكسبلورر … يتميز بسرعة بالتصفح وهالكلام اقوله من تجربة شخصية كما انه يحتوي على مميزات مثل تنظيم الصفحات على شكل تابز في اعلى الصفحة وايضا دعم ميرة الأخبار الفورية RSS وموجود فيه ايضا إضافات الـ Plugins اللي تعطيك عالم كامل من الإضافات مثل الحالة الجوية وبرامج إدارة التحميل المرفقة طبعا غير الألوان والثيمز اللي فيه,,, وهو متوافق مع
Windows 98 ,98 SE , ME , NT 4.0 ,2000 , XP (Recommended),Vista

لتحميل متصفح فايرفوكس اضغط هنا

الوسوم

الإدارة

تم إطلاق موقع خطوات عربية في في عام 2008, ونسعى لايصال المحتوى التقني البسيط والهادف لكل المستخدمين العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق