قسم الأبل

تسريب صور جديدة لجهاز ايفون زهيد الثمن

من المحتمل ان تطرح شركة ابل حتى نهاية العام الجاري جهازا جديدا من سلسلة الايفون بحيث يكون ارخص من الاجهزة السابقة له.

 

تسريب صور جديدة لجهاز ايفون زهيد الثمن
تسريب صور جديدة لجهاز ايفون زهيد الثمن

 

لقد اخطأت شركة ابل بعدم خوض المنافسة على الاسواق في الدول الاسيوية حيث مستوى المعيشة اقل من الدول الغربية، فتركت الساحة لشركة “صين موبايل” التي حققت انجازات ملفتة للنظر لا سيما في الصين والهند. فهذه الشركة تستطيع تسويق اجهزة اقل تكلفة وسعرا من الايفون. وهذا مما يدفع المستخدم المحلي في هذه الاسواق الى تفضيل جهاز الشركة الصينية زهيد الثمن على جهاز ابل باهظ الثمن.

غير انه في الفترة الاخيرة ترددت الشائعات عن فتح خط انتاج جديد لأجهزة ابل سيكون معدا لإنتاج نموذج رخيص الثمن من سلسلة الايفون ويعمل بنظام ابل iOS.

 تسريب صور جديدة لجهاز ايفون زهيد الثمن

تسريب صور جديدة لجهاز ايفون زهيد الثمن

وفي حال تبين ان الصور المسربة حقيقية، وقد تسربت من عدة مصادر، فيمكننا رؤية ميزات تصميم الجهاز المذكور. ويبدو الجهاز الظاهر في الصور المسربة انه مصنوع بالأساس من البلاستيك. والجهاز الجديد ذو واجهة خلفية مشابهة لما هي عليه في نموذج 3GS وعلى ما يبدو ان اطراف الجهاز مصنوعة من الجلد الصلب. وأما اسفل الجهاز فعلى ما يبدو ان الجهاز سيكون مزودا بمنف على شاكلة جهاز الايفون 5 للشحن والى جانبه مكبر للصوت ومنفذ لسماعة الرأس.

ورغم انه من الصعب تحديد حجم شاشة الجهاز الظاهر في الصور المسربة، غير انه يقرب من 4 بوصات كما هو حجم شاشة الايفون 5، اما بقية مواصفات الجهاز التقنية فهي لا تزال غامضة بالطبع.

يبدو ان هذا النشر الأول لما تم الكشف عنه سيكون بداية معلومات ستتدفق لاحقا عن هذا المنتج الجديد زهيد الثمن.

 

المصدر : اخبار التطبيقات

الوسوم

موقع خطوات عربية

تم إطلاق موقع خطوات عربية في في عام 2008, ونسعى لايصال المحتوى التقني البسيط والهادف لكل المستخدمين العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق