قسم الأبل

آبل تعتزم الكشف عن iPhone 5se و iPad Air 3 يوم 15 مارس المقبل

تعتزم شركة آبل كشف النقاب عن إصدار جديد من هاتفها الذكي آيفون وحاسبها اللوحي آيباد يوم 15 آذار/مارس المقبل، لتبدأ بيع هذه الأجهزة خلال نفس الأسبوع، وفق ما أفاد موقع 9to5Mac نقلًا عن مصادر.

Apples Appalling Iphone 6 Camera Design Compromise

وقال الموقع المتخصص في شؤون الشركة الأميركية إنه من غير المرجح أن تفتح آبل، التي يُنتظر أن تكشف عن هاتف آيفون يقدم شاشة بقياس 4 بوصات، ويُعرف باسم “آيفون 5إس إي” iPhone 5se، وإصدار جديد من حاسبها اللوحي “آيباد أير” خلال حدثها المرتقب، باب الطلب المسبق على هذه الأجهزة.

وكانت آبل قد أعلنت حديثًا أن الطلب على هاتفها الذكي آيفون لم يعد مثل السابق، إذ إن الارتفاع الطفيف، الذي لم يتجاوز 0.4% خلال الربع الرابع من العام الفائت، هو الأبطأ على الإطلاق منذ طرح أول هاتف آيفون في عام 2007.

ويُقال إن الشركة، التي انتزعت منها نظيرتها جوجل لقب “أعلى الشركات قيمة في العالم” مطلع الشهر الجاري، تعتزم إطلاق هاتف آيفون يقدم شاشة بقياس 4 بوصات لجذب المستخدمين، الذين لا يفضلون الشاشات الكبيرة، التي بدأت بتقديمها مع الهاتفين آيفون 6 وآيفون 6 بلس عام 2014.

وأشار موقع 9to5Mac إلى أن الهاتف “آيفون 5 إس إي” المرتقب سيكون مشابهًا شكلًا للهاتف “آيفون 5 إس” الذي أطلقته آبل عام 2013، وأنه سيضم معالجًا من نوع “أي9” A9، وسيدعم تقنية “الاتصال قريب المدى” NFC لدعم الخدمة المالية “آبل باي” Apple Pay، وسيأتي بأربعة ألوان، هي: الذهبي، والذهبي الوردي، والفضي، والرمادي.

المصدر : aitnews

الوسوم

موقع خطوات عربية

تم إطلاق موقع خطوات عربية في في عام 2008, ونسعى لايصال المحتوى التقني البسيط والهادف لكل المستخدمين العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق