قسم الأندرويد

[أندرويد] تحميل برنامج Hangouts لعقد الجلسات المسموعة و المرئية

 Hangouts , يُمكنك إضفاء مظاهر الحيوية على الدردشات باستخدام الصور والرموز التعبيرية بل وحتى مكالمات الفيديو الجماعية، كل ذلك مجانًا.

Hangouts4 Hangouts3 Hangouts2 Hangouts1

الميزات :
– الدردشات الجماعية أفضل من أي وقت مضى

يُمكنك إرسال الصور أو الرموز التعبيرية، والوقوف على اشتراك الأشخاص في Hangout، بالإضافة إلى مراسلة الأصدقاء في أي وقت حتى في حالة عدم اتصالهم بالإنترنت الآن.

–  الاطلاع على تحديثات حول مواضيعك المفضلة

يمكنك اكتساب معرفة من الخبراء والتعرف على ما يقوله الأشخاص الذين يثيرون اهتمامك والمشاركة في المنتديات التي تركز على اهتماماتك وأنشطتك.


يُمكن لجميع الأصدقاء استخدام Hangouts

تعمل Hangouts على أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى أجهزة Android وApple، مما يتيح لك الاتصال بجميع الأشخاص بدون استثناء لأحد.

– الدردشات الجماعية أفضل من أي وقت مضى
مشاركة الصور والرموز التعبيرية لإضفاء مزيد من الحيوية على الدردشات

سواء أكان الأمر يقتصر على التحدث إلى شخص ما بشكل خاص، أو كنت تعمل مع فريق العمل لإعداد خطة في ليلة الجمعة، تعتبر Hangouts مثل الدردشات الواقعية. ويُمكنك عرض الصور ومشاركة ما تشعر به عن طريق الرموز التعبيرية.

تنزيل Hangouts:
Google Play | متجر iTunes App | لجهاز الكمبيوتر الخاص بك
الحصول على دردشات أكثر جاذبية

يُمكنك الوقوف على وقت قراءة أصدقائك للرسائل وكذلك الوقوف على الرد عليها أثناء كتابته. وعند محاولة الوصول إلى أحد الأصدقاء وهو غير متاح، سيظهر له تنبيها عند الاتصال في المرة التالية، مما يُبقي على دردشاتك.
العودة بسهولة إلى أي Hangouts

أصبح من السهولة بمكان العثور على الدردشات الموجودة عبر الأجهزة وإعادتها مرة أخرى. كما يُمكنك التمرير عبر Hangouts السابقة لمراجعة ما تمّ الحديث عنه، ما بين صور الرحلة المثيرة إلى تلك اللفتة اللطيفة من أحد الأصدقاء عندما كنت ملازمًا للفراش.

الوسوم

موقع خطوات عربية

تم إطلاق موقع خطوات عربية في في عام 2008, ونسعى لايصال المحتوى التقني البسيط والهادف لكل المستخدمين العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق