تكنولوجيا ومعلومات

سامسونج: كومبيوتر “غالاكسي تاب” يضاهي “آي باد”

قالت شركة “سامسونج”, أكبر شركة إلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات في العالم, إن جهاز “غلاكسي تاب” الكمبيوتر اللوحي الجديد يضاهي “آي باد” من شركة “أبل” على الأقل.

غالاكسي تاب من سامسونغ لمنافسة الآي باد من أبل
غالاكسي تاب من سامسونغ لمنافسة الآي باد من أبل

ونقلت شبكة (CNN) الإخبارية الأمريكية عن رئيس قسم التخطيط للمنتجات المحمولة في الشركة الكورية قوله “لا أرى أي شيء في غلاكسي تاب أضعف من آي باد, بل إن غلاكسي يحتوي بعض المزايا الأكثر قوة من جهاز آي باد فهو يسمح بالتقاط الصور وأجراء المحادثة عبر كاميرتي الفيديو، الموجودين في مقدمة الجهاز وخلفه”.

ويزن الجهاز, الذي أعلنت الشركة عنه الخميس الماضي, 380 غراماً، وهو بذلك أقل وزنا من “آي باد”، الذي يزن 680 غراماً، الذي لا يحتوي على تقنية الاتصال من الجيل الثالث.

ومن المنتظر أن يتم طرح “غالاكسي تاب” في الأسواق في أواخر الشهر الجاري أو أوائل تشرين الأول المقبل في أوروبا، على أن يتم طرحه في الأسواق الأمريكية مع نهاية العام الجاري.

وقال رئيس شركة سامسونج للأجهزة المحمولة جاي كاي شين إن “جهاز غالاكسي سيغير حياتنا.”

وكانت الشركة كشفت الشهر الماضي عن هاتفها الجديد “E 2370” الذي جهزته ببطارية قوية يمكنها العمل 67 يوما دون الحاجة إلى إعادة الشحن.

يشار إلى أن شركة سامسونج التي تحتل المرتبة الأولى عالميا في إنتاج أجهزة التلفزيون، تعد ثاني أكبر شركة تنتج هواتف ذكية في العالم.

سي ان ان

الوسوم

موقع خطوات عربية

تم إطلاق موقع خطوات عربية في في عام 2008, ونسعى لايصال المحتوى التقني البسيط والهادف لكل المستخدمين العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق