قسم الأبل

تحميل تحديث الإصدار iOS 6.1.4 للأيفون 5 [روابط مباشرة]

أطلقت الآن أبل تحديث جديد بشكل غير متوقع، لنظام الـ iOS. هذا التحديث ذو الرقم iOS 6.1.4 لا يبدو عليه المجيء بتحديثات كبيرة كمزايا أو تغييرات ملحوظة على التصميم، كل ما أتى به هو تحديثات للملفات الصوتية الخاصة بسماعات الهاتف.

 

تحديث للايفون 5
تحديث للايفون 5

 

 

كالعادة، ننصح جميع من هو مهتم بالجيلبريك أن يبتعد عن هذا التحديث بأي شكل، حيث أنه لن يقبل جيلبريك Evasin0n، والهاكرز لن يقوموا بإطلاق جيلبريك مخصص له…

على ما يبدو، هذا التحديث مخصص فقط لمستخدمي الأيفون 5. هذا التحديث يقوم بوضع بعض الإضافات البسيطة على ملفات صوت السماعات الموجودة داخل الأيفون 5، وعلى الأرجح المعني في هذا هو إضافة دعم آخر تقنيات وضوح الصوت الخاصة بشبكة T-Mobile وغيرها من شركات الاتصالات التي قامت بتحديث تقنياتها إلى الـ HD.

بكل تأكيد، أبل قامت بتغييرات معينة خلف الستار، فحجم التحديث هذا لوحده هو 11.5 ميجا بايت، ومن غير المعقول أن تكون تعديلات بسيطة على الملفات الصوتية بهذا الحجم الكبير، من الواضح أن أبل قامت بإغلاق عدد من الثغرات التي وجدتها، والتي نتمنى أن لا تكون نفسها التي اكتشفها الهاكر P0sixninja مؤخرًا.

بالنسبة لمن ينتظر الجيلبريك لهذا النظام أو حتى iOS 6.1.3، لا حاجة للانتظار، فالهاكرز لن يقوموا بإطلاق الجيلبريك لهذه الأنظمة، لأن الثغرات التي يملكوها حاليًا ليس من الحكمة أن تضيّع على أنظمة وتحديثات بسيطة، الهاكرز سيقوموا إن شاء الله بإطلاق الجيلبريك لنظام iOS 7، أو iOS 7.1 على الأرجح.

لتحميل النظام، هذه هي الروابط:

– الأيفون 5 GSM موديل A1428: من هنا

– الأيفون 5 GSM وCDMA النسخة العالمية موديل A1429: من هنا

المصدر: الديف تيم

الوسوم

موقع خطوات عربية

تم إطلاق موقع خطوات عربية في في عام 2008, ونسعى لايصال المحتوى التقني البسيط والهادف لكل المستخدمين العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق