تكنولوجيا ومعلومات

«موبايلي» تطرح جهاز بلاك بيري Kepler الجديد

علنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بالتعاون مع شركة RIM عن طرحها لجهاز بلاك بيري Kepler الجديد المدعوم بالجيل الثالث، ذي شكل جذاب وتصميم عصري أنيق. هذا ويتميز هاتف بلاك بيري Kepler الجديد بالعديد من الخواص التي يسهل معها استخدام تطبيقات الويب2، حيث يمتاز Kepler بلوحة مفاتيح تحمل اللغتين العربية والانكليزية معاً بحجم ملائم يسهل الكتابة. ويستطيع جهاز Kepler التقاط أفضل الصور بوضوح عال، إضافة إلى سعة تخزين تصل إلى 32 جيجابت.

ويمكن لمشتركي «موبايلي» الحصول على الجهاز من جميع معارضها المنتشرة بالمملكة ابتداء من 19 أيلول (سبتمبر) 2010.

وأوضحت الشركة ان الجهاز الجديد يعتمد أفضل التقنيات لتوفير خدمات الاتصال الصوتي والخدمات المعتمدة على تراسل المعطيات الخاصة بقطاع الأعمال.

وقالت إن ما يميز الجهاز إلى جانب الشكل المميز، دعمه لشبكة الجيل الثالث والبطارية العالية الجودة التي يمكن لها العمل حتى 6 ساعات في حال استخدام الجهاز بشكل متواصل، إضافة إلى مفتاح تعقب يعمل باللمس وكاميرا 2.0 ميغابيكسل، ونظام يدعم الشبكات اللاسلكية Wi-Fi والبلوتوث ومشغل للملفات المتعددة الوسائط. ومن المميزات الأساسية أيضاً نظامان لتحديد المواقع أحدهما يعمل على الأقمار الاصطناعية GPS والآخر يعمل بمعاونة بين الشبكة الأرضية والأقمار الاصطناعية A-GPS، وكذلك ذاكرة بحجم 256 مع إمكان إضافة ذاكرة خارجية تصل إلى 32GB.

الحياة السعودية

الوسوم

موقع خطوات عربية

تم إطلاق موقع خطوات عربية في في عام 2008, ونسعى لايصال المحتوى التقني البسيط والهادف لكل المستخدمين العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق