تكنولوجيا ومعلومات

“فيسبوك” الأكثر تصفحاً وبحثاً في 2010

تفوق موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على موقع “جوجل” كأكثر المواقع تصفحا في الولايات المتحدة خلال عام 2010 ، وفقا لاستطلاع أجرته شركة إحصائيات الإنترنت “إكسبيريان هيتوايز” ونشر أمس الخميس.

facebook
facebook

وأظهر الاستطلاع أن موقع التواصل الاجتماعي تصدر قائمة العبارات التي بحث عنها خلال العام، ومع تغييرات في اسم الموقع احتل أربعة مراتب من بين أكثر عشرة أسماء تم البحث عنها حيث بلغت عمليات البحث عن فيسبوك 3.48% من بين كافة علميات البحث عن أسماء المواقع على الإنترنت في الولايات المتحدة في عام 2010 ، بزيادة قدرها 207% عن عام 2009 ، وخلصت الدراسة إلى أن “فيسبوك” استحوذ على نسبة 8.93% من بين جميع المواقع الأمريكية التي جرى زيارتها خلال العام الجاري متفوقا على موقع “جوجل.كوم” والذي حصل على نسبة7.19% وموقع “ياهو ميل” والذي حصل على نسبة 3.85% .

ومع هذا ، لو أخذت كافة مواقع جوجل المختلفة في الاعتبار ، فإن محرك البحث العملاق تفوق بالفعل على “فيسبوك” بنسبة 9.85% من بين جميع مواقع الإنترنت التي جرى تصفحها. وجاء موقعا “إم إس إن.كوم” و”بينج.كوم” التابعان لشركة مايكروسوفت ضمن أكثر 10 مواقع إلكترونية جرى تصفحهم ، بالإضافة موقع “ماي سبيس.كوم” ، وشملت القائمة مواقع “يوتيوب” و”كرايجسليست” و”إي باي” و”ياهو” .

الوسوم

موقع خطوات عربية

تم إطلاق موقع خطوات عربية في في عام 2008, ونسعى لايصال المحتوى التقني البسيط والهادف لكل المستخدمين العرب.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق