الرئيسية » أخبار رئيسية » كيف تغير شكل الفيس بوك وأيضا تغيير لونه وخطوطه والمزيد من الخصائص
Fabulous
Fabulous

كيف تغير شكل الفيس بوك وأيضا تغيير لونه وخطوطه والمزيد من الخصائص

شبكة الفيس بوك من أشهر الشبكات الاجتماعية وأضخمها، حيث توفر لك مجموعة من التطبيقات الرسمية لمختلف الأجهزة والأنظمة كالتطبيق الخاص بويندوز والذي يغير مظهر وشكل الفيسبوك ويضيف عليه مجموعة من الخصائص الجديدة.

إلا أن هناك العديد من التطبيقات الأخرى والتي من شأنها أن تقوم بوظائف مماثلة مثل تغيير الواجهة وتخصيص الإشعارات والرسائل …والكثر

اخترت لكم في هذه التدوينة أفضل وأجمل الإضافات للمتصفح الشهير غوغل كروم وأغلبها متواجد بمتجر فيرفوكس و أوبيرا كذلك، لذا يرجى كتابة اسم الإضافة المرادة للبحث عنها.

الإضافة الأولى : Fabulous

إضافة رائعة جدا لمحبي تغيير لون و شكل و خلفية فيسبوك و تعديلها كما يحلو لهم وهي من أفضل الإضافات على الإطلاق في هذا المجال إذ يمكنك تغيير الخطوط، الأشكال، طريقة العرض، الصور، صوت التنبيهات، التخلص من الإعلانات …والمزيد.

Fabulous
Fabulous

الإضافة الثانية : Social Fixer

إضافة ليست أقل من سابقتها في التعديل على الواجهة و إضافة خصائص جديدة و متعددة لحسابك، و إذا كنت من الذين لا يحبون الإعلانات المنبثقة من كل الجوانب فبضغطة زر تقوم بإخفائها و التعديل على الواجهة كما تريد.

Social Fixer
Social Fixer

الإضافة الثالثة : Facebook Chat Pro

إضافة مفيدة جدا خاصة للأشخاص الذين يستعملون فيسبوك للدردشة فقط فهو يتيح لك إمكانية التحكم ببعض خصائص الدردشة مثل منع ما إذا كان الشخص على الجانب الآخر قد قرأ رسالتك أم لا أو عندما تكون تكتب في علبة الدردشة، إضافة لإمكانية الإبحار في النت بكل راحة، وعندما يبعث أو يرد صديق على رسالتك سيظهر لك تنبيه يحمل اسم و محتوى الرسالة حيث يمكنك تعطيل كل من الخصائص الذي ذكرت .

Facebook Chat Pro
Facebook Chat Pro

الإضافة الرابعة : SeenBlock

لا تقل أهمية عن سابقتها لكن وظيفتها الأساسية أكثر تخصيصا، إذ تقوم بمنع منع ما إذا كان الشخص على الجانب الآخر قد قرأ رسالتك أم لا، أو عندما تكون تكتب في علبة الدردشة  “حسب رغبتك” ، و الشيء الجميل في الإضافة هو إمكانية أن تطلع الشخص الذي تتحدث معه على أنك قرأت رسالته وهو الشيء الذي لا نجده في أغلب الإضافات الأخرى.

SeenBlock
SeenBlock

الإضافة الخامسة : Photo Zoom

من أكثر التطبيقات استعمالا على متصفح غوغل كروم، إذ ستصل  عتبة المليونين مستعمل، وذلك لوظيفتها الرائعة والتي تقوم بتكبير أي صورة كيفما كانت على موقع فيسبوك بكل سهولة و بوضوح وجودة رائعتين.

Photo Zoom
Photo Zoom

عن Ali AlAhmad

شاهد أيضاً

Avast-Wi-Fi

أفاست تطلق تطبيق Wi-Fi Finder للكشف عن أفضل النقاط الساخنة

أعلنت شركة أفاست لصناعة برمجيات الحماية اليوم عن تطبيقها الجديد Avast Wi-Fi Finder، ويساعد التطبيق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.