قسم الأندرويد

نمبز يطلق نسخة جديدة لأجهزة بلاك بيري

هذا التطبيق يلبي التطور المستمر في احتياجات المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ومن هنا فإن التحديثات الرئيسية لتطبيق نمبز تجعله الأسرع حتى الآن. وتتوفر النسخة الجديدة من التطبيق الخاص بأجهزة البلاك بيري للتحميل على منصة (app world).

نسخة نيمبوز على بلاك بيري
نسخة نيمبوز على بلاك بيري

 
ويعد الإصدار المُحّدث، إحدى أخف التطبيقات المماثلة. حيث يتطلب الحد الأدنى من مساحة الذاكرة ويتيح نقل الملفات بسرعة أكبر. وتم تصميم النسخة المُعدلة لتحسين التواصل على شبكة بيانات ضعيفة مع انخفاض الذاكرة وقت التشغيل. وتوفر هذه النسخة العديد من المزايا المريحة، بما فيها فقاعة الدردشة، الفصل بين جهات التواصل وقائمة الدردشة وهو ما يجعل استخدامه أكثر ودية. ومع الميزات المُطورة مثل تخزين الرسائل في حالة الإغلاق، وتحميل قائمة جهات التواصل في 3 ثوان فقط، يرسخ تطبيق نمبز مكانته كمنصة اتصالات متكاملة.

ويدعم تطبيق نمبز الجديد خاصية التأكد من رقم الهاتف عند البدء في الاستخدام، ما يجعل عملية التواصل أكثر أمناً وفعالية. كما يتيح ذلك للمستخدمين إمكانية العثور على جهات اتصال ضمن قائمة دليل الهاتف الخاص تتواجد على المنصة. والنسخة الجديدة من التطبيق متاحة بـ19 لغة، حيث تعد الإنجليزية، الفرنسية والعربية من أكثر اللغات استخداما.
       
ويسعى تطبيق نمبز دوماً إلى ابتكار أساليب جديدة تتيح للمستخدمين البقاء على اتصال مع بعضهم البعض في جميع الأوقات. فمن خلال إضافة ميزات جديدة فريدة من نوعها لأجهزة بلاك بيري إضافة إلى تحسين الميزات الموجودة، بما فيها الدردشة المجانية، التواصل الاجتماعي، مشاركة الوسائط المتعددة وأصدقاء الدردشة، يسعى نمبز إلى جعل التواصل أكثر سرعة وملائمة للعملاء.

المصدر : itp net

الوسوم

موقع خطوات عربية

تم إطلاق موقع خطوات عربية في في عام 2008, ونسعى لايصال المحتوى التقني البسيط والهادف لكل المستخدمين العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق